Friday, March 26, 2010

الدورى الاسبانى : الريال يهزم خيتافي برباعية ويستعيد الصدارة


حقق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على مضيفه خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" ضمن الجولة الـ28 من الليجا.

لم ينتظر الريال كثيراً ليهدد مرمى مضيفه عبر فرصة لفان دير فارت في الدقيقة الـ4 لكن الهدف الاول انتظر لربع ساعة بالضبط لكنه كان يستحق الإنتظار، فمن ركلة حرة مباشرة للريال على حدود منطقة الجزاء سدد كريستيانو رونالدو كرة لولبية في زاوية الحارس أوستاري الذي فوجئ بها أمامه

فجأة، تحولت المباراة من مباراة بها ندية واضحة إلى سيرك لريال مدريد كان مخرجها فرناندو جاجو وبطله جونزالو هيجواين، فالأول صنع هدفين في الدقيقتين 20 و23. الهدف الثاني للريال تمكن فيها جاجو من إستخلاص الكرة بنجاح من ماني وانطلق بالكرة ليمررها إلى فان دير فارت الذي مررها بدوره إلى هيجواين فوضعها الأرجنتيني بيسراه على يسار أوستاري.

الهدف الثالث كان من جاجو لهيجواين مباشرة بتمريرة جميلة في عمق دفاع اللوس أثولونيس أرسلت هيجواين إلى إنفراد ليراوغ أرجنتيني ثالث هو أوستاري ويضعها هيجواين في المرمى الخالي لتنقلب المباراة إلى نزهة.

في الدقيقة 30 ألغى الحكم هدف لخيتافي بداعي تسلل على ميكو -أظهرت الإعادة التليفزيونية عدم وجوده- الذي اشترك مع كاسياس لتصل الكرة إلى جافيلان فسددها في المرمى.

بدا وأن أوستاري يتلقى الهدف بمجرد وصول الكرة بين الثلاث خشبات ففي لقطة في الدقيقة 37 انطلق رونالدو بالكرة من الناحية اليمنى ودخل بها إلى منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية جميلة في المكان الذي يقف فيه أوستاري لكن الأخير فشل في التصدي لها لتكتمل رباعية الريال في الشوط الأول.شاهد الهاى لايت وكل الاهداف .


No comments:

Post a Comment