Wednesday, March 17, 2010

UEFA Champions League سيسكا موسكو يطيح باشبيليه خارج دوري أبطال أوروبا

فابيانو حزين وسط فرحة لاعبي سيسكاأاطاح فريق سيسكا موسكو الروسي بفريق أشبيليه الاسباني بعد ان حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد على أرض الأخير في لقاء العودة بدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على أرض سيسكا في موسكو قد انتهت بالتعادل الايحابي 1-1، ليصعد الفريق الروسي لدور الثمانية بنتيجة إجمالية 3-2.

وشهدت المباراة بداية قوية من اشبيليه، وشكل الثنائي لويس فابيانو وبيروتي خطورة كبيرة على مرمى الحارس الروسي اكنيفيتش.

ولكن سرعان مادخل الفريق الروسي في اللعب، لينجح توماس نيتسيد من استقبال الكرة بمهارة على حدود منطقة الجزاء ويراوغ مدافع اشبيليه ويسدد كرة أرضية على يسار الحارس بالوب لتسكن شباكه وتعلن الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 39.

بعدها بدقيقتين فقط، نجح الارجنتيني الشاب دييجو بيروتي من تسجيل هدف التعادل لاشبيليه بعد ان استقبل كرة في مواجهة الحارس ليضعها تحت يده في الدقيقة 41.

ضغط اشبيليه بقوة في الشوط الثاني على أمل تسجيل هدف ثاني ينهي به المباراة، وأضاع المالي الدولي كانوتيه الذي اشترك في الشوط الثاني فرصة هدف محقق لاشبيليه في الدقيقة 52.

ونجح الياباني هوندا كيسوكي لاعب سيسكا من مباغتة مرمى بالوب بالهدف الثاني عن طريق ضربة ثابتة من حوالي 25 ياردة سكنت شباكه في الدقيقة 55.

حاول اشبيليه العودة للمباراة مجددا، لكن دون هجمات خطيرة على مرمى الحارس الروسي في ظل صارمة دفاعية كبيرة من مدافعي سيسكا، لا سيما تسديدة خطيرة عن طريق كانوتيه مع نهاية المباراة.


No comments:

Post a Comment