Wednesday, March 24, 2010

الدورى الاسبانى : ديبورتيفو يتلقى هزيمة من سبورتنج خيخون في دوري اسبانيا

http://www.topnews.in/files/Deportivo-La%20Coruna.jpg طرد لاعبان من ديبورتيفو كورونا ومنيت شباكه بهدف في الوقت بدل الضائع ليخسر 2-1 امام سبورتنج خيخون في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء وتلقت طموحات الفريق في نيل مركز يؤهله للمشاركة في دوري ابطال اوروبا ضربة اخرى.

وظل ديبورتيفو في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة متراجعا بفارق الاهداف خلف اتليتيك بيلباو وبفارق نقطتين عن اشبيلية صاحب المركز الخامس الذي سيخوض مباراة على ارضه امام خيريس الذي يحتل قاع جدول المسابقة في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وطرد دانييل ارانزوبيا حارس مرمى ديبورتيفو عقب 11 دقيقة من المباراة لعرقلته ماتي بيليتش خارج منطقة الجزاء. ووضع الكرواتي بيليتش مهاجم خيخون الفريق المضيف في المقدمة عبر تسديدة رائعة في الدقيقة 30.

واستعاد ديبورتيفو عافيته مع بداية الشوط الثاني وانطلق ادريان لوبيز بالكرة ليسكنها في شباك خيخون معادلا النتيجة قبل ان يتسبب المدافع البرتو لوبو في ركلة جزاء مثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع.

وطرد لوبو وسجل دييجو كاسترو هدف الفوز لخيخون من ركلة الجزاء. وفاز ديبورتيفو المتعثر في مباراة واحدة ضمن اخر خمس لقاءات خاضها.

ويمتلك ريال مدريد المتصدر 68 نقطة وسيتوجه للقاء جاره خيتافي يوم الخميس. وسيلعب برشلونة الذي يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن ريال مدريد المتصدر على ارضه امام اوساسونا يوم الاربعاء.



No comments:

Post a Comment