Sunday, March 28, 2010

الدورى الالمانى : بايرن ميونيخ يسقط على أرضه أمام شتوتجارت


مني بايرن ميونيخ بخسارته الثانية على التوالي في الدوري المحلي بسقوطه على أرضه أمام جاره الجنوبي شتوتجارت2 - 1 في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة المانيا لكرة القدم وبات مهدداً بفقدان الصدارة. وتجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 56 نقطة مقابل 55 لشالكه و53 لباير ليفركوزن.

وارتأى مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان جال اراحة نجميه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي الطائر أريين روبن لكي يوفر جهودهما للمباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل. وكان فان جال في طريقه لكي يضرب عصفورين بحجر واحد عندما تقدم فريقه بواسطة المهاجم الكرواتي ايفيتشا ايليتش بعد مرور 32 دقيقة وهو الهدف الأول له منذ شهرين. بيد أن كريستيان تارش أدرك التعادل لشتوتجارت قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عندما أطلق كرة قوية اصطدمت بكتف مدافع بايرن بادشتوبر وتابعت طريقها داخل الشباك.

ودفع فان جال بالثنائي ريبيري وروبن في مطلع الشوط الثاني لانقاذ ما يمكن انقاذه، لكن شتوتجارت فاجأ أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله الروماني الدولي سيبريان ناريكا غير المراقب في الدقيقة 50. وضغط الفريق البافاري في نصف الساعة الأخير في محاولة لادراك التعادل، لكن يبدو أن الجهد المضني الذي بذله في مباراة الكأس ضد شالكه حيث لعب وقتاً اضافياً الأربعاء الماضي قبل أن يتخطى منافسه ويبلغ النهائي، سلب اللاعبين من حيويتهم المعهودة، في مقابل بسالة كبيرة من قبل دفاع شتوتجارت ليصل بالمباراة إلى بر الأمان.


No comments:

Post a Comment