Tuesday, March 16, 2010

La Liga خورادو يقود اتلتيكو مدريد لفوز صعب على اوساسونا

خورادو يقود اتلتيكو مدريد لفوز صعب على اوساسونامدريد - احرز خورادو هدفا بتسديدة رائعة ليقود فريق اتلتيكو مدريد الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين للفوز 1-صفر على ضيفه اوساسونا يوم الاثنين في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وانهى اتلتيكو الذي وصل نهائي كاس ملك اسبانيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الجناح البرتغالي سيماو سابروسا لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 57 من اللقاء.

وسدد لاعب الوسط خورادو كرة قوية من حافة منطقة الجزاء سكنت الشباك قبل 11 دقيقة من اتلتيكوالنهاية ليرفع اتليتيكو رصيده الى 34 نقطة في المركز العاشر بفارق عشر نقاط عن المربع الذهبي الذي يؤهل اصحابه للمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 65 نقطة متقدما بفارق الاهداف على غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بعدما حقق الفريقان الفوز هذا الاسبوع.

واحرز الارجنتيني جونزالو هيجوين ثلاثة اهداف ليقود ريال مدريد للفوز 4-1 على مضيفه ريال بلد الوليد يوم الاحد الذي شهد ايضا تسجيل مواطنه ليونيل ميسي نفس العدد من الاهداف في المباراة التي فاز فيها برشلونة 3-صفر على ضيفه فالنسيا.

ويحتل فالنسيا المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق 18 نقطة عن الصدارة ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على اشبيلية صاحب المركز الرابع .

No comments:

Post a Comment