Monday, March 29, 2010

الدورى الالمانى : مطمور يقود مونشنجلادباخ للفوز على هامبورج شاهد هدف الفوز


قاد الجزائري كريم مطمور ناديه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني للفوز بثلاث نقاط ثمينة من منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الألماني، بعد تغلبه اليوم على هامبورج بهدف نظيف، وذلك بفضل المستوى المتميز الذي ظهر عليه النجم الجزائري، ونال إعجاب جميع الجماهير التي حرصت على متابعة تلك المباراة.

ولعب فريق مونشجلادباخ مباراة غاية في الإثارة بقيادة الدولي الجزائري الذي عاد إلى مستواه، وقاد هجوم فريقه بامتياز، وكان وراء عديد من الفرص لفريقه إلى حين خروجه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفور خروجه من أرضية الملعب نال مطمور تصفيق الجمهور بعد الأداء المتميز الذي قدمه ليصعد بفريقه إلى المركز الثاني عشر ويتنفس الصعداء قليلا ويبتعد من منطقة الهبوط في لقاء غلب عليه طابع الندية والحماس على كلا الفريقين.

وساهمت نتيجة تلك المباراة في تقدم مونشجلادباخ خطوات للأمام في الوقت الذي تضاءلت فيه فرص هامبورج في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، وسجل الهولندي رويل بروفورز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ43.

وهي الخسارة الثانية لهامبورج في مبارياته الثلاث الأخيرة، فبقي سادسا برصيد 44 نقطة بفارق 4 نقاط خلف فيردر بريمن الخامس.

وفي مباراة ثانية، تعادل هوفنهايم مع فرايبورج بهدف للكرواتي جوسيب سيمونيتش في الدقيقة الـ80 مقابل هدف للكاميروني محمدو إدريسو في الدقيقة الـ64.


No comments:

Post a Comment