Monday, March 29, 2010

الدورى الاسبانى : الريال يواصل انتصاراته المتتالية ويستعيد الصدارة شاهد اهداف اللقاء


واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية واستعاد الصدارة بفوزه الصعب على جاره أتلتيكو مدريد 3-2 في دربي العاصمة يوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ووجد ريال مدريد صعوبة كبيرة في فرض إيقاعه في الشوط الأول وزاد الهدف المبكر الذي دخل مرماه مهمته صعوبة لان أتلتيكو مدريد سد كل المنافذ المؤدية إلى مرماه وضغط بشكل كبير على جميع لاعبي النادي الملكي
ونجح لاعب ريال مدريد السابق خوسيه انطونيو رييس في افتتاح التسجيل لاتلتيكو مدريد عندما تلقى كرة داخل المنطقة من الأرجنتيني سيرجيو اجويرو فسددها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ايكر كاسيلاس (10).
وتابع ريال مدريد ضغطه في الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عندما انمبرى غرانيرو إلى ركلة ركنية تابعها راؤول البيول برأسه وأكملها ألونسو من مسافة قريبة داخل المرمى (49).
ونجح اربيلوا في منح التقدم لريال مدريد عندما تلقى كرة طويلة من تشابي ألونسو هيأها لنفسه بعدما كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع الفارو دومينغيز مرتين قبل أن يسددها بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ديخيا (55).
وكاد اجويرو يدرك التعادل بضربة رأسية من مسافة قريبة بيد أن كاسيلاس كان في المكان المناسب (57).
وحرمت العارضة هيجوين من هدف عندما ردت كرته الرأسية من مسافة قريبة (60)، لكن هيجوين نجح بعد دقيقة واحدة في إضافة الهدف الثالث للنادي الملكي عندما استغل كرة خاطئة من دفاع أتلتيكو مدريد فتوغل داخل المنطقة وتابعها بيسراه على يمين دي خيا (62) رافعا رصيده إلى 23 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مواطنه مهاجم برشلونة ليونيل ميسي المتصدر.
ولمس ألونسو الكرة بيده داخل المنطقة اثر ركلة ركنية فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها فورلان بنجاح (68) رافعا رصيده إلى 15 هدفا على لائحة الهدافين.

No comments:

Post a Comment