Sunday, March 14, 2010

أرسنال يحرز فوزاً صعباً على هال سيتي في الدوري الإنجليزي :Premier League

فاز فريق أرسنال بصعوبة على مضيفه هال سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس في الأسبوع الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم أن فريق هال سيتى لعب بتسعة من اللاعبين طوال الشوط الثاني إلا أن الأرسنال سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من خطأ من حارس مرمى فريق هال لينتزع الفوز ويرفع الارسنال رصيده إلى 64 نقطه ويتقدم إلى المركز الثانى مؤقتاً.

ويتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال وله مباراة مؤجلة.

وظل هال سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة ليقترب خطوة جديدة من الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ولم يشارك الدولي المصري عمرو زكي مع فريق هال سيتي واستمر ضمن البدلاء.

تقدم أرسنال بهدف نجمه الروسي «أندريه أرشافين» في الدقيقة 14 وتعادل أصحاب الأرض من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد سقوط اللاعب "المتسلل" هيسلينك إثر إعاقة سول كامبل له ليسجل جيمي بولارد هدف التعادل.

وهاجم الأرسنال وتسابق نجومه في إهدار الفرص واعتمد هال على الدفاع والهجمات المرتدة السريعة ، وطرد الحكم «بواتينج» كابتن فريق هال بسبب الخشونه ضد الجناح الأيمن بكاري سانيا في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني استغل أرسنال تراجع الخصم للدفاع وواصل اضاعة الفرص وخاصة أرشافين الذى أضاع أكثر من فرصتين ، وسجل بندتنر هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من
الوقت بدل الضائع من متابعة كرة سددها زميله البرازيلي «دينيلسون» ، وارتدت من الحارس في وسط الملعب ليعيد تسديدها مرة أخرى ليمنح فريقه ثلاث نقاط

No comments:

Post a Comment